أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

الجمعة، 6 مارس 2020

زهرة الثالوث الحلقة 35 مترجمة للعربية

زهرة الثالوث الحلقة 35 مترجمة للعربية

زهرة الثالوث الحلقة 35 مترجمة للعربية

اضغط على الصورة وشاهد الحلقة




تمت ترجمة الحلقة 35 فرجة ممتعة
زهرة الثالوث الحلقة 35 الخامسة والثلاثون مترجمة
⇩⇩⇩


بعد ثواني استرجع وعيه و اخذ نفسا عميقا " لا لقد اكلت مع فرات في الفندق . . . لا تتعبي نفسك " ثم شرع في نزع معطفه لكن ريان قدمت يد المساعده . . . ميران محتار من حالها هذا انها تلعب بعدادات قلبه لكنه يحاول منع نفسه . . . لكن ريان لن تسمح له بالابتعاد ولا بمعاقبة نفسه بعد الان . . . . اقتربت منه و احاطت رقبته بذراعيها و قالت " ميران لا تفعل هذا . . . لا تفعل هذا بنا ارجوك لا تبعد نفسك عني . . . لا تشعر بالذنب عندما تقبلني أو تعانقني . . . ارجوك . . . انا احبك " . . . الحب هو الشيء الوحيد الذي يداوي الجروح . . . 

طبع قبلة خفيفة على جبينها و هرب من قبضتها " انا مشغول فقط وا . . . . " " مهما | كنت مشغول من قبل لم تكن تفعل هذا . . . . لم تهرب مني لم تخجل من حبك ابدا . . . كنت تريد ان تكون سعيدا معي الان تظن انك لا تستحق السعادة "


قالت ذلك بغضب كبير ثم همت بالخروج من الغرفة . . . الا انه امسكها من يدها " الي اين ؟ " . . . " ابتعد عني اليس هذا ما تريده " قالت ذلك وقد تسربت من عينيها دموع هو لا يستطيع أن يتحمل حزنها " انا اسف حبيبتي اسف . . . نعم انا حقا اشعر اني لا استحق السعادة . . . اشعر ان ليس لي حق فيك . . . ليس لي حق في لمسك او تقبيلك . . . ليس لي حق في اي شيء " لم تعد ريان الوحيدة التي تبكي الان " انا سامحتك . . . سامح نفسك انت ايضا " . . . ما اجمل تلك الكلمة التي سمعها . . . سامحتك . . . لقد كان يحتاج حقا السماع تلك الكلمة . . . . عانقها ميران بشدة " اه اه حبيبتي الصغيرة . . . انا احبك . . . احبك " ثم أضاف " انا لا استطيع لا استطيع الابتعاد عنك ول . . . . " قاطعته ريان


" و لن تعاقب نفسك بعد الان حسنا " . . . " تمام لن افعل ذلك " . . . " سنكمل كما كنا من قبل . . . لن نأجل حياتنا بعد الان . . . سوف تشكي لي همومك و تشاركني احزانك " . . . " حسنا أعدك بذلك . . . ني عاقبتك سوف افعل كل ما تريدين . . . . هيا قولي ماذا تأمرين بعد " . . . " امممم حسنا دعني افكر سوف تعانقني مثلما كنت تفعل من قبل . . . ثم اضافت بخجل كبير " و ايضا سوف . . . تستطيع . . . . اقصد ان . . . " " ان اقبلك كما كنت أفعل من قبل هاه هذا ما قصدته " قال ميران ذلك بتفاجئ . . . لقد كانت تقصد تلك الكلمات بالظبط ثم عانقها مرة اخرى لدرجة انها ارتفعت عن الأرض لقد اشتاق لها حقا اشتاق لطبع جسدها النحيف على صدره . . . اشتاق لمذاق شفتيها و عطر رقبتها . . . وضع قبلة على عنقها ثم تخلص من خصلات شعرها التي التصقت بلحيته حتى يرسم طريقه نحو تلك الشفاه . . . .

لكن محاولته فشلت عندما أدارت ريان وجهها عنه ثم ابتعدت عنه بصعوبة قائلة " لا . . . لا يمكنك فعل ذلك بعد الان . . . لقد عاقبتك " . . . " ماذا . . . مامعنى عاقبتك ؟ " " لقد عاقبتك من اجل الايام الفائتة . . . حتي لا تكرر فعلك ذاك مرة اخرى . . . ممنوع عليك كل شيء . . . لا عناق لا تقبيل حتى ان تنام بجانبي يوك " . . . اندهش ميران كثيرا بقي يشاهدها وهي تبتعد عنه لكنه لن يقبل بهذه السهولة امسكها من خصرها بقوة و قال " ماذا من الذي سوف تعاقبيه ريان هانم " . . " انت طبعا " ثم وضعها على السرير و صعد فوقها ممسكا يديها باحكام وقال بابتسامة خبيثة " انت ليس لديك القوة الكافية حتى تعاقبيني " و اتجه نظره مرة اخرى لتلك الشفاه التي يريدها . . . .
مواضيع أحدث
هذا الموضوع هو الأحدث.
مواضيع أقدم
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا الموقع ل نهلة ديلال صاحبة قناة نهلة الروح على اليوتيوب، نشأت هذا الموقع لأنشر فيه أخبار عن الفن العربي والتركي، ومن ابرزهم مسلسل وادي الذئاب، واتمنى ان اكون عند حسن ظنكم، ولا تبخلو علينا بالمشاركة، وشكرا لكم جميعا، أختكم نهلة الروح
إقرأ المزيد

التسميات

زر الاشعارات