أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

الاثنين، 10 فبراير 2020

مسلسل الحفرة cukur الحلقة 87 مترجمة للعربية

مسلسل الحفرة cukur الحلقة 87 مترجمة للعربية

اضغط على الصورة وانتقل الى الحلقة 20

مسلسل الحفرة | الموسم الثالث - الحلقة 20 - مترجمة للعربية HD
مسلسل الحفرة الحلقة 20 الجزء الثالث حيث موعد عرض مسلسل الحفرة الموسم الثالث الحلقة 20 عشرون على قناة show tv التركية وموقع قصة عشق 20 ÇUKUR Sezon 3 Bölüm  سيكون موعد عرضها يوم الاثنين القادم الموافق 10/2/2020 حيث يتوقع عشاق المسلسل التركي الأكثر إثارة حدوث أحداث مشوقة وإثارة وانتقام ياماش من عدوه الجديد شاتاي وعودة فارتولو إلى الواجهه من جديد للانتقام من شاتاي بسبب حجز عائلته عند الشرطة.

ويعد مسلسل الحفرة الذي وصل الحلقة 20 العشرون هو مسلسل مليء بالإثارة والأكشن والقتل والجريمة وتجارة الأسلحة والمخدرات، كما يعد مسلسل الحفرة من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة في الوطن العربي وخاصة تونس والجزائر والمغرب، ويتميز الجزء الثالث من المسلسل بأحداث تتعلق بقضايا اجتماعية مثل قضية الزلزال الذي ضرب تركيا مؤخرا في ولاية ألازيغ وشكل في الحلقة الماضية تضامناً مع القتلى والمصابين حيث في كل حلقة يحمل قضايا اجتماعية هادفة.

ويعد مسلسل الحفرة بمواسمه وأجزاءه الثلاثة، من إنتاج شركة القمر للإنتاج من بطولة أراس بولوت إينملي واركان كولتشاك كوستنديل، حيث يتوقع عرض جزء رابع من مسلسل الحفرة المشوق الذي تصدر ترندات البحث في الوطن العربي..

وتدور مجريات وقصة مسلسل الحفرة حول أعداء الحي والمافيا العاملة في إسطنبول الباحثين عن ملاذ أمن لعملهم الغير شرعي، وكذلك تدور الاحداث حول أشخاص يحاولون الثأر من أب الحفرة وهو أدريس كوشوفالي لما اقترفه في السابق من عمليات قتل لذلك هناك الكثيرون يتربصون في الحفرة ويحاولون السيطرة عليها للقيادة عمليات تجارتهم للمخدرات والجنس والأعمال غير القانونية، لكن أهالي الحفرة كدرع الحديدي في وجه أعدائهم.

موعد عرض مسلسل الحفرة الحلقة 20
موعد عرض مسلسل الحفرة الحلقة 20 يوم الاثنين من كل اسبوع الساعة الثامنة بتوقيت تركيا على قناة شو تي في التركية، حيث سيقدم لكم مسلسل الحفرة الحلقة 20 مترجمة وقبلها سنوفرها لكم بث مباشر للحلقة الجديدة تابعونا.

حالاً قصة عشق مسلسل الحفرة 20: مسلسل الحفرة الحلقة 20 مترجمة بجودة عالية .. سنوفر لكم بعد عرضها مباشرة على موقع قصة عشق تابعونا مساء اليوم
مشاهدة وتحميل المسلسل التركي الحفرة الموسم الثالث الحلقة 20 العشرون ترجمة قصة عشق اون لاين HD بجودة عالية 720p 1080p 480p Bluray شاهد مباشرة بدون تحميل مسلسل الحفرة 3 الحلقة 20 العشرون او الحلقة 87 السابعة والثمانون مترجمة الموسم الثالث Çukur episode 78 مترجم للعربية حصري علي ايموشن فيديو
الحفرة,الموسم الثالث,قصة عشق,مشاهدة,تحميل,2019,Çukur episode ,مترحم,الحفرة 3,الحلقة,الحفرة3,الموسم,مسلسل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

هذا الموقع ل نهلة ديلال صاحبة قناة نهلة الروح على اليوتيوب، نشأت هذا الموقع لأنشر فيه أخبار عن الفن العربي والتركي، ومن ابرزهم مسلسل وادي الذئاب، واتمنى ان اكون عند حسن ظنكم، ولا تبخلو علينا بالمشاركة، وشكرا لكم جميعا، أختكم نهلة الروح
إقرأ المزيد

التسميات

زر الاشعارات